اسم المستخدم :
الرقم السري :
| التسجيل
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الامة العيناوية

جارى التحميل...

جديد الصور

جارى التحميل...

مؤسس الموقع

جارى التحميل...

إعلانات المنتدى
للاعلان اضغط هنـا
للاعلان اضغط هنـا
سوق لقيت روحى
للاعلان اضغط هنـا للاعلان اضغط هنـا للاعلان اضغط هنـا




العودة   منتديات شبكة زعيم الإمارات > » القلاع الرياضية « > قلعة الأمة العيناوية > أخبار زعيم الامارات

أخبار زعيم الامارات تحتوي على التغطيات والاخبار ، اخبار الصحف والمواقع ، أخبار الالعاب الجماعية والفردية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 02 - 2013, 09:08 AM   #1
عينــADــاوي
[ عضو ]
مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عينــADــاوي البحث عن المشاركات التي كتبها عينــADــاوي
الصورة الرمزية عينــADــاوي
رقم العضويـــة: 64306
تاريخ التسجيل: 06 . 2011
مكان الإقــامة: دار بو سلطان
الــدولـــــــــــة:  United Arab Emirates
الجــنـــــــــس:  male
المشاركـــــات: 1,662
معدل التقييـم: عينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond reputeعينــADــاوي has a reputation beyond repute
نقاط التقييــم: 20676
عينــADــاوي غير متواجد حالياً
Icon35 العين والهلال.. قمة «الزعيمين» الآسيوية في دار الزين الليلة




يستضيف العين اليوم ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة الهلال السعودي السابعة والربع مساء في بداية مشوار الفريقين في بطولة الأندية الآسيوية الأبطال لكرة القدم، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما أيضاً فريقي الريان القطري والاستقلال الإيراني.

وأمضى الفريقان الأيام الماضية في تدريبات متواصلة كان آخرها ليلة أمس، حيث أجرى كل منهما البروفة الأخيرة على ملعب المباراة واستغرقت الحصة الواحدة لكل منهما 45 دقيقة فقط، حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.

تحمل مباراة العين والهلال اسم “مواجهة الزعيمين” بالنظر إلى لقب الفريقين كونهما الأكثر تتويجاً بالدوري في بلديهما، الكثير من الأجواء الخاصة ما ينبئ بلقاء مثير سيكون الأبرز في الجولة الأولى، وسيواجه الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين ومواطنه لاعب الوسط ميريل رادوي فريقهما السابق، كما هي الحال مع ياسر القحطاني مهاجم الهلال.




وسبق لكوزمين أن درب الهلال من 2007 حتى 2009، لكنه أقاله في فبراير 2009، برغم قيادته إلى لقبي الدوري والكأس خلال الموسم السابق، ومن ثم إلى الاحتفاظ بلقب كأس ولي العهد، كما لعب رادوي مع الهلال من 2009 حتى 2011، في حين انضم القحطاني للعين الموسم الماضي بنظام الإعارة وفاز معه بلقب الدوري الذي كان غائباً عن خزائنه منذ ست سنوات.
وأعدت جماهير العين استقبالاً حافلاً للقحطاني الذي يحظى بشعبية كبيرة عندها، كما سترحب بكوزمين ورادوي على طريقتها في الدقيقتين 6 و19 من المباراة التي نفذت معظم تذاكرها فور طرحها.

وستكون المشاركة الثامنة للعين في البطولة بحلتها الجديدة التي انطلقت عام 2003، وكان أول من أحرز لقبها على حساب تيرو ساسانا التايلاندي (فاز 2 - صفر ذهاباً في العين وخسر صفر - 1 إياباً)، قبل أن يحل وصيفاً في النسخة الثالثة عام 2005 بخسارته أمام الاتحاد السعودي في إياب المباراة النهائية 1 - 4 (الذهاب 1 - 1). العين الذي سبق أن فاز على الهلال 2 - صفر في العين قبل أن يخسر إيابا 1 - 2 في الرياض عام 2006 يتطلع بقوة للمنافسة على لقب البطولة، بالنظر إلى امتلاكه الأدوات الفنية القادرة على قيادته إلى منصة التتويج للمرة الثانية في تاريخه.

ويبدو العين حالياً في أفضل حالاته الفنية بغض النظر عن خسارته في الجولة الأخيرة من الدوري أمام دبا الفجيرة الأخير صفر - 1 في مفاجأة مدوية لم تؤثر على صدارته للدوري برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه، كما تأهل العين، الذي لم يخسر سوى مرتين هذا الموسم في 25 مباراة خاضها في كافة المسابقات، إلى نصف نهائي الكأس بعد تجاوزه عقبة بني ياس القوية 2 - 1، ويعتمد العين على تشكيلة متكاملة تضم أسماء مميزة مثل الغاني اسامواه جيان متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدفاً والأسترالي اليكس بروسكو والجناح الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو ورادوي، إضافة إلى عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في كأس الخليج الـ 21، كما يعتمد العين على لاعبين دوليين وأصحاب خبرة كالحارس داوود سليمان ومحمد أحمد ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وعلي الوهيبي والمخضرم هلال سعيد.

بدوره، يخوض الهلال المباراة منتشياً بإحرازه الجمعة الماضي لقب كأس ولي العهد بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بركلات الترجيح 4 - 2 (الوقتان الأصلي والإضافي 1 - 1)، وجاء الفوز باللقب ليعوض تعثر الهلال في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الفتح المتصدر.

يعول الهلال بقيادة المدرب الكرواتي داليتش زلاتكو على الثنائي الهجومي البرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني اللذين سجلا 26 هدفاً من أصل 52 لفريقهما في الدوري، كما يبرز الكولومبي جوستافو بوليفار والكوري الجنوبي بيونج سو والبرازيلي اوزيا دي باولا ومحمد مسعد وياسر الشهراني وعبدالله الزوري ومحمد الشلهوب ونواف العابد.

حضور إداري

وكان العين قد استهل برنامجه التدريبي بعد 24 ساعة من مباراته الأخيرة التي جاءت في الجولة الـ 17 من بطولة دوري المحترفين وخسرها أمام دبا الفجيرة بهدف نظيف، وشهدت الأيام الماضية حضوراً متواصلاً للإدارة العيناوية ومتابعتها لاستعدادات الفريق يتقدمها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وعدد من أعضاء المجلس وجماهير غفيرة تواجدت بشكل يومي من أجل الاطمئنان على لاعبيها وجاهزيتهم ومنحهم جرعات معنوية قبل المباراة الساخنة التي تضعهم في مواجهة قوية ومثيرة أمام الهلال الذي يدخل هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس ولي العهد إثر تفوقه على نده النصر بركلات الجزاء الترجيحية يوم الجمعة الماضي.

أجواء تفاؤلية

وقاد تدريبات العين مدربه الروماني أولاريو كوزمين وجهازه المساعد وشارك فيها جميع اللاعبين الذين وصلوا إلى أعلى مستويات الجاهزية الفنية والبدنية وليس من بينهم من يشكو الإصابة، وجرت تدريبات الزعيم وسط أجواء تفاؤلية مشحونة بالحماس ورغبة عارمة من اللاعبين كافة من أجل حصد أول ثلاث نقاط في بداية المشوار القاري.

ووقف المدرب كوزمين في تدريب أمس على مدى جاهزية عناصر فريقه كافة من الناحيتين الفنية والبدنية من اللاعبين الأساسيين الذين سيدفع بهم في تشكيلة مباراة اليوم، كما اطمأن أيضاً على وضعية اللاعبين البدلاء الذين ربما يستعين بهم وفقاً لظروف المباراة.

علاج السلبيات

وتابع كوزمين تطبيق اللاعبين لخطة اللعب التي سيواجه بها الهلال السعودي وحرص على الوقوف على مدى هضم اللاعبين واستيعابهم لتوجيهاته وملاحظاته بعلاج كل السلبيات والأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الأخيرة. وطالب لاعبيه بضرورة توخي الحيطة والحذر والانتباه واللعب بتركيز عالٍ على مدار الشوطين وعدم ترك مساحات واسعة يمكن أن يستغلها الخصم في بناء هجماته.

باقة ورد

وكانت بعثة الهلال قد وصلت إلى الدولة مساء أمس الأول عن طريق مطار أبوظبي الدولي على متن الخطوط الجوية السعودية، وحرصت إدارة نادي العين على تقديم باقة ورد إلى رئيس البعثة سامي سعود أبوخضير عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأمين العام.

وفور وصولها توجهت بعثة الفريق الضيف إلى مقر إقامتها بفندق دانات العين ولم يتدرب الفريق في نفس الليلة حيث خلد الجميع للراحة التامة. وتضم البعثة 22 لاعباً بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري.

وقاد تدريبه الأخير ليلة أمس مدربه الكرواتي دالاتش زلاتكو الذي يعول كثيراً على التشكيلة التي حققت يوم الجمعة الماضي الفوز بكأس ولي العهد وضمت الحارس عبدالله صديري وسلطان البيشي وماجد المرشدي والبرازيلي دي باولا أوزايا وعبدالله الزوري لخط الدفاع وسلمان الفرج ومحمد القرني كلاعبي ارتكاز ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني كلاعبي وسط، ثم ويسلي لوبيز والقناص المخضرم ياسر القحطاني لخط الهجوم.

وهناك أيضاً نواف العابد ومحمد مسعد المولد وعبدالله الدوسري وسالم الدوسري وإبراهيم زائد وعبداللطيف الغنام ويو بيونغ سو وبوليفار غوستافو وغيرهم من النجوم.

تشكيلة «البنفسج»

العين (الاتحاد) - من المتوقع أن يدفع المدرب كوزمين في بداية اللقاء بتشكيلة تضم داوود سليمان في حراسة المرمى وأمامه محمد أحمد وخالد عبدالرحمن كظهيري جنب وبينهما الثنائي إسماعيل أحمد ومهند العنزي، ويتكون خط الوسط من لاعبي الإرتكاز هلال سعيد والروماني ميريل رادوي وعلى طرفي الملعب علي الوهيبي والفرنسي جريس إيكوكو بينما يقود خط الهجوم الغاني أسامواه جيان والأسترالي أليكس بروسكو.

الحكم الأسترالي جرين يقود اللقاء

العين (الاتحاد) - أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحكم الأسترالي جرين بيتر دانيل مهمة إدارة مباراة اليوم بين العين والهلال السعودي، وسيعاونه على الخطوط مواطنه هوبسون براد “مساعد أول” والماليزي محمد صبري “مساعد ثاني” والبحريني صالح محمد نور حكماً رابعاً، بينما يراقب اللقاء النيبالي مهيش بستا، ويتولى الإيراني مسعود عنايات مراقبة الحكام.

«البنفسج» و«الأزرق» زي الفريقين

العين (الاتحاد) - عقدت لجنة أهلية اللاعبين لمباراة العين وضيفه الهلال السعودي صباح أمس، اجتماعها التقليدي بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين، وذلك للكشف عن التفاصيل كافة المتعلقة بهذه المواجهة، وفقاً للوائح وشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتأكد من أهلية اللاعب، حسب جوازات السفر.

ترأس الاجتماع النيبالي مهيش بستا مراقب المباراة في حضور طاقم الحكام ومسؤولي الفريقين والمنسقين الإعلاميين للناديين، وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان قميص كل فريق، حيث تقرر أن يخوض العين المباراة باللون البنفسجي، بينما يلعب الهلال باللون الأزرق.

تأجيل مكافآت الكأس

العين (الاتحاد) - أشارت صحيفة “المدينة” السعودية في عددها الصادر أمس إلى أن مصادر قريبة من البيت الهلالي قد كشفت أن إدارة النادي أجلت موعد توزيع مكافآت الفوز للاعبين بعد تحقيقهم كأس ولي العهد على حساب النصر والبالغة 150 ألف ريال لكل لاعب، وهو المبلغ المقرر في لائحة توزيع المكافآت على البطولات التي وضعتها إدارة النادي. وتسعى الإدارة الهلالية إلى توفير المبلغ من أجل منحه للاعبين بعد الانتهاء من مهمة الفريق الآسيوية الليلة أمام العين.

في رسالة إلى «الأمة العيناوية»

عبدالله بن محمد: وجودكم في المدرجات يلهم اللاعبين

العين (الاتحاد) - خاطب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عقول وقلوب الأمة العيناوية، معتبراً أن الحضور الجماهيري في مدرجات القطارة مساء اليوم يعتبر الملهم الأول للاعبين في معركة الزعامة مع الهلال السعودي.

وقال في رسالة وجهها إلى “الأمة العيناوية”: أتمنى وجودكم مع الفريق ودعمكم له في لقاء اليوم إلهام، فأنتم الأمل والرجاء والثقة والطموح، ولن نمضي إلى أي مكان أو نخوض أي نزال من دون حضوركم ووجودكم المشرف، فأنتم على قدر المسؤولية وننتظر دعمكم الرائع للاعبين في الميدان.

كما وجه عضوا مجلس الإدارة محمد عبيد حمدون المدير التنفيذي ومحمد عبدالله بن بدوه ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول والإداري ناصر الجنيبي واللاعبون الغاني أسامواه جيان والروماني ميريل رادوي والأسترالي أليكس بروسكو والفرنسي جريس إيكوك وعمر عبدالرحمن ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ووليد سالم رسائل مماثلة إلى الجماهير العيناوية حثوهم فيها على الحضور إلى ملعب القطارة للوقوف خلف اللاعبين ورفع معنوياتم والشد من أزرهم في موقعة الهلال الحاسمة والمصيرية.

ابن ثعلوب: نتمنى الظهور بصورة بطولة 2003

العين (الاتحاد) - أعرب محمد بن ثعلوب الدرعي عضو مجلس الشرف العيناوي عن ثقته الكبيرة في لاعبي العين وفي الجهازين الفني والإداري وفي الإمكانيات التي تميز لاعبي فريق الزعيم وقدرتهم على المنافسة بقوة في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال والذين يخطون أولى خطواتهم بمواجهة الهلال زعيم الكرة السعودية.

وقال: العين يواجه الليلة خصماً قوياً وعنيداً خاصة أنه يضم كوكبة من النجوم من أصحاب الخبرة الطويلة ويقودهم الهداف ياسر القحطاني أحد صناع الإنجاز الذي حققه العين في الموسم الماضي عندما أسهم معه في الفوز بالنسخة الرابعة من بطولة دوري المحترفين.

وأضاف: المباراة صعبة على الطرفين وتتطلب من اللاعبين مضاعفة درجة العطاء واللعب بتركيز عالٍ على مدار 90 دقيقة مع محاولة استثمار الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى الهلال السعودي.

وتابع: العين قدم مستوى فنياً رائعاً في هذا الموسم بقيادة مدربه القدير الروماني أولاريو كوزمين مما جعله ينافس على كل الجبهات وفي جميع البطولات المحلية، ويتحول اليوم ليواصل الصراع بقوة في البطولة القارية وأملنا كبير في أن يشرف الزعيم الكرة الإماراتية وأن يعيد إلى الأذهان الصورة الزاهية التي ظهر بها قبل عشر سنوات وتوجها بالفوز باللقب الآسيوي في عام 2003 كأول نادٍ إماراتي ينال هذا الشرف العظيم.

وتمنى محمد بن ثعلوب أن يحصد العين في مساء اليوم كامل النقاط لتكون بالنسبة له دافعاً كبيراً ووقودا للمباريات القادمة التي تنتظره على الصعيدين المحلي والقاري، كما توقع أن تهب الجماهير العيناوية من كل حدب وصوب كعادتها دائماً وأبداً لتقف خلف فريقها وتسانده بقوة حتى ينتزع الفوز ويتخطى عقبة الهلال بكل جدارة.

بوهانج الكوري يلاقي جوان الصيني في «السادسة»

دبي (أ ف ب) - تبرز مباراة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بطل 2009 مع ضيفه بكين جوان الصيني اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وكان بوهانج توج بطلاً في 2009 بفوزه على الاتحاد السعودي 2 - 1 في المباراة النهائية التي أقيمت في طوكيو، وكانت المرة الأولى التي يتم فيها اعتماد الدور النهائي من مباراة واحدة، وفي المجموعة ذاتها، يلعب سانفريتشي هيروشيما الياباني مع بونيودكور الأوزبكي.

وفي المجموعة الثامنة، يلتقي سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع سوون بلووينجز الكوري الجنوبي وجويزهو الصيني مع كاشيوا رايسول الياباني.

ويحمل اولسان الكوري الجنوبي لقب النسخة الأخيرة التي فاز في مباراتها النهائية على الأهلي السعودي بثلاثية نظيفة.

الاستقلال في ضيافة الريان بالدوحة

دبي (أ ف ب) - يستضيف الريان القطري اليوم الاستقلال الإيراني ضمن المجموعة الرابعة، ويخوض الريان المباراة وهو يعاني محلياً بعد تعادله الأخير مع الخريطيات ما أعاده إلى المركز الرابع وافقده تماماً كل حظوظ المنافسة على لقب الدوري، خلافاً للاستقلال الذي يتصدر دوري بلاده ويقترب من استعادة اللقب.

وسيكون الريان مطالباً بتعطيل أهم وأبرز نقاط القوة في منافسه الإيراني وتتمثل بجواد نيكونام قائد الفريق وصانع ألعابه وعلي رضائي والعراقيين كرار جاسم وهوار ملا محمد اللذين يعرفان الريان جيداً لاحترافهما سابقاً في قطر، فيما سيكون اعتماد الريان على البرازيليين نيلمار هداف الفريق وثاني هدافي الدوري وتاباتا والكوري الجنوبي تشو يونغ والاوروغواني الفارو.

أكد أن طموحات فريقه مفتوحة في البطولة

زلاتكو: أحفظ «البنفسج» عن ظهر قلب ولن ندافع في «القطارة»

العين (الاتحاد) - قال الكرواتي دالاتش زلاتكو مدرب فريق الهلال السعودي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد أمس، إنهم قدموا إلى مدينة العين لتقديم مباراة متميزة المستوى الفني أمام مضيفهم العين والعودة إلى العاصمة السعودية الرياض بنتيجة إيجابية تخدم التطلعات وتحقق الطموحات التي يخططون لبلوغها.

وأشار زلاتكو إلى أنه على دراية كاملة بفريق العين، ويحفظه عن ظهر قلب، ويدرك تماماً أن المهمة أمامه لن تكون سهلة خاصة أنه يتصدر حالياً بطولة دوري المحترفين، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره، لكنه في الوقت ذاته يثق كثيراً في قدرات وإمكانات لاعبي فريقه وحرصهم على القتال المتواصل والكفاح على مدار الشوطين على أفضل نسق في المباراة.

وقال: لقد تابعت المباريات التي خاضها فريق العين خلال الفترة الأخيرة بتركيز عالٍ، من بينها خسارته في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإماراتي، لكن هذه الهزيمة لا تعني لنا شيئاً؛ لأننا نعرف تماماً أن العين متصدر الترتيب هو فريق خطير وصعب المراس خاصة في النواحي الهجومية، وأن تلك الخسارة قد حدثت في مباراة مختلفة وفي بطولة مختلفة أيضاً ليس لها علاقة لا من بعيد ولا من قريب بمباراة اليوم؛ لذلك لن نتعامل معها وفق معطياتها في لقاء الليلة.

ومضى مدرب الهلال في حديثه ليقول: ربما واجهتنا قبل مجيئنا إلى هنا بعض المشاكل المتعلقة بضغط المباريات في المنافسات المحلية التي تسببت بشكل واضح في إرهاق بعض اللاعبين بدنياً خصوصاً بعد أن لعب الفريق مباراة ماراثونية قبل بضعة أيام أمام نده فريق النصر في نهائي كأس ولي العهد وحسمها بركلات الجزاء الترجيحية، لكن يبقى أن الأمر الرائع هو أن الفوز الذي خرج به فريقنا وقاده للحصول على لقب البطولة قد منح اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً كانوا في أمس الحاجة إليه قبل الدخول في المنافسات القارية، مما سيساعدهم على القيام بواجباتهم الموكلة إليهم أمام فريق العين، كما ينبغي في مواجهة هذا المساء.

وأضاف: أتوقعها بالطبع مباراة في غاية الصعوبة مملوءة بالإثارة والبذل والعطاء ولا تخلو من الندية؛ لأنه وبالإضافة للقوة التي يتميز بها فريق العين فهي المواجهة الأولى في بداية مشوار الفريقين في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال لهذا الموسم.

وأضاف: أعترف بأن فريقي ليس جاهزاً بنسبة 100%، ولكننا سنحاول أن ندخل بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في حال وصلنا إلى قناعة تامة بضرورة اتخاذ هذه الخطوة خلال المران الأخير الذي سبق المباراة.

واعتبر مدرب الهلال أن البطولة الآسيوية هي منافسة مهمة بالنسبة لهم مما يفرض على لاعبيه القتال بقوة ودون توقف من أجل الوصول إلى أبعد مرحلة منها مؤكداً في الوقت نفسه على أن طموحات وتطلعات الهلاليين كبيرة للغاية في هذه البطولة القارية الصعبة.

وتابع: من الطبيعي أن يتطلع فريق بحجم إمكانات وقدرات وتاريخ الهلال السعودي لاعتلاء منصات التتويج في أية بطولة يكون طرفاً فيها، وتأتي من بينها البطولة الآسيوية الحالية لأبطال الدوري، لهذا سوف نبدأ اعتباراً من مباراة اليوم العمل من أجل بلوغ الأهداف الموضوعة أمام مضيفنا فريق العين وذلك بالقتال وبقوة وشراسة سعياً لبلوغ المبتغى وتحقيق أهدافنا المنتظرة.

ونفي زلاتكو في حديثه ما تردد بأنه ربما يلجأ في مباراة الليلة لتطبيق خطة دفاعية بحتة على أمل الخروج بنقطة على أسوأ الفروض من خارج ملعبه، مؤكداً أنهم جاءوا إلى مدينة العين من أجل تقديم أفضل العروض واضعين ضمن أهدافهم الخروج بالنقاط الثلاث، ولديهم ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق هذا المسعى.

وزاد: نلعب باسم الهلال، وعلينا أن ندافع بكل قوة وجدية عن شعاره وسمعته وأن نقدم المستوى الفني الذي يسمح لنا بتحقيق ذلك.

وأبدى المدرب الكرواتي، في نهاية حديثه، أسفه لغياب مدافع الفريق يحي المسلمي عن مباراة اليوم، مؤكداً أن غياب أي لاعب عن الفريق سيكون له تأثيره الواضح على الأداء، متمنياً أن ينجح بقية لاعبي الفريق في بلوغ تطلعات وأحلام جمهور فريق الهلال.

الغنام: صداقتي مع رادوي تتوقف لمدة 90 دقيقة

العين (الاتحاد) - أكد عبداللطيف الغنام مدافع نادي الهلال السعودي أهمية الفوز في لقاء اليوم أمام مضيفهم فريق العين في المرحلة الافتتاحية من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لافتاً إلى أن زملائه اللاعبين يتطلعون إلى تحقيق الفوز بعد أن تلقوا دفعات معنوية كبيرة في أعقاب فوزهم مؤخراً على منافسهم فريق النصر.

وأضاف: العين من الفرق الجديرة بالاحترام في القارة خاصة أنه يضم كوكبة من النجوم المتميزين على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب، ويسعى أيضاً إلى تحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره، وكل ما نرجوه ونتمناه أن نكون في مستوى فني رائع على أرضية الملعب، وبكل تأكيد نحترم المدرب الروماني أولاريو كوزمين الذي سبق له أن أشرف على تدريب فريق نادي الهلال في وقت سابق.

وأكد الغنام أن علاقته السابقة مع زميله اللاعب الروماني ميريل رادوي لن تمتد الليلة إلى داخل الملعب، وستتوقف لمدة 90 دقيقة، بسبب التنافس القوي بين الفريقين من أجل الفوز في هذا اللقاء المثير.

وأوضح أن المباراة بكل تأكيد تحمل بين ثناياها تحدٍ خاص للفريقين كون نقاط ضربة البداية تدفع بالفائز إلى الأمام أكثر للتأهل إلى الدور الثاني.

كوزمين:

نتطلع إلى رسم صورة مشرقة ومشرفة للكرة الإماراتية

العين (الاتحاد) - أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب العين في مستهل حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بنادي العين أن فريقه قد وضع في حساباته جميع الاحتمالات المتوقع حدوثها في لقاء اليوم الذي سيواجه فيه خصمه فريق الهلال السعودي في أولى خطوات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، خاصة إذا لجأ الفريق الضيف إلى تطبيق الأسلوب الدفاعي للحصول على النتيجة التي يخطط للحصول عليها من خارج ملعبه.

وأضاف: أعتقد أن المواجهة لن تكون سهلة بكل المقاييس، خصوصاً أن القرعة الآسيوية وضعت العين في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم أيضاً فريقي الريان القطري والاستقلال الإيراني وعليه يتوجب علينا أن نبرهن على قدراتنا حتى نجني ثمار الجهد الكبير والعمل المتواصل الذي قمنا به في الأيام القليلة الماضية.

وتابع: في واقع الأمر أننا على أعتاب استحقاقات تعتبر في غاية الأهمية سنخوضها في مقبل الأيام على المستويين المحلي والقاري، ويبقى من المهم أن نقدم كل ما في وسعنا حتى نكون في مستوى التوقعات المأمولة من أجل عكس صورة مشرقة ومشرفة عن فريق العين وعن الكرة الإماراتية على حدٍ سواء.

وأكد كوزمين في حديثه أنه فخور للغاية بتجربته السابقة مع الهلال السعودي، موضحاً أن هذا الأمر لا علاقة له بالواقع الماثل اليوم.

وقال: أنا في هذه المرحلة مدرب لفريق العين ويهمني جداً أن أقوده إلى الفوز أمام فريقي السابق الهلال والأندية الأخرى.

وأضاف: لا شك أنني أحتفظ بعلاقات رائعة ومتميزة مع نادي الهلال وأذكر جيداً أن أبرز نجومه الذين نواجههم في لقاء اليوم كانوا ضمن الصف الثاني بالفريق عندما كنت أدربه في السابق مما يعني ويؤكد أن فريق الهلال له قيمة كبيرة في قلبي.

وتابع: ما أود أن أشير إليه وأوضحه هنا أنني كمدرب محترف لا أبحث عن المال بالدرجة الأولى، ولكنني أسعى وبكل صدق وأمانة إلى تخليد ذكريات رائعة وجميلة في كل الأماكن التي أعمل فيها، وشخصياً لا أنسى على الإطلاق ارتباطي بالآخرين وعلاقاتي الوطيدة مع كل الذين عملت معهم وبينهم والمبنية على الود والاحترام المتبادل بين الطرفين.

وقال: أتطلع وأسعى جاهداً بلا أدنى شك إلى حصد النتائج الإيجابية والمتميزة مع فريقي الحالي ونحن أمام مرحلة مهمة للغاية تتضمن المنافسة في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، وهدفي في الفترة الحالية هو قيادة العين إلى إحراز أفضل النتائج والوقوف على منصات التتويج، خصوصاً أن العين يمتلك مجموعة من أفضل وأميز اللاعبين على مستوى العناصر كافة من المواطنين والأجانب، ولن أذيع سراً إذا قلت إن طموحنا في تحقيق أحلام الجماهير العيناوية وبلوغ الأهداف المرسومة قوي.

وحول مدى تأثير فوز الهلال بكأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة الماضي على حساب فريق النصر قال مدرب العين: ربما لا يقود هذا الشيء إلى واقع مختلف في لقاء اليوم أو يمنح الهلال الأفضلية على حساب فريقي، والهلال نفسه قدم مباراة جيدة أمام الشباب قبل أن يخسر النتيجة، والمهم أن يكون التركيز حاضراً بقوة من جانب اللاعبين حتى نحصل على النتيجة التي نتطلع إليها.

واختتم كوزمين حديثه قائلاً: نسعى إلى تقديم المتعة الكروية داخل الملعب والحصول على النتائج التي تقوي من فرصتنا في المجموعة، وربما أنظر إلى النتيجة فقط على حساب المتعة في حال كانت لنا فرصة واحدة فقط في الميدان، وأتمنى أن يكون الأداء القوي والممتع حاضراً داخل المستطيل الأخضر من لاعبي العين حتى نحقق النتيجة المطلوبة والمنتظرة في هذه البطولة القارية.

هلال سعيد: الإثارة تميز لقاءات الكبار دائماً

العين (الاتحاد) - أكد هلال سعيد لاعب ارتكاز فريق العين أن الخسارة الأخيرة التي تعرض لها العين في الجولة الـ 17 من بطولة دوري المحترفين أمام نادي دبا الفجيرة لن تؤثر في تركيز اللاعبين في مباراتهم الليلة أمام فريق الهلال السعودي، خصوصاً بعد الدعم المعنوي الرائع الذي حصلوا عليه من إدارة النادي والمدرب الروماني أولاريو كوزمين وجماهير الزعيم الوفية. وقال: المباراة المرتقبة مساء اليوم ستجمع بين الزعيمين الخليجيين وهما الكبار، ما يؤكد ويشير إلى أن الإثارة ستكون حاضرة بقوة على المستطيل الأخضر بسبب الرغبة من الطرفين في حصد كامل النقاط الثلاث. وعن علاقته بمهاجم الهلال ولاعب العين السابق ياسر القحطاني قال هلال سعيد: القحطاني نجمي المفضل في فريق الهلال السعودي، بالإضافة إلى أنه كان زميلي في الموسم الماضي في فريق العين وما زلت أحتفظ معه بعلاقة رائعة ومتميزة.

مهند العنزي:

لن نرفع الحصار عن «القناص»

العين (الاتحاد) - أكد مهند العنزي مدافع فريق العين صعوبة مواجهة اليوم عندما يلتقون فريق الهلال السعودي، لافتاً إلى أنها هي مباراة كبيرة كونها تجمع بين فريقين كبيرين هما زعيما الكرتين الإماراتية والسعودية.

وفي رده على سؤال عن مواجهته الليلة للقناص السعودي ياسر القحطاني، قال العنزي: ياسر لاعبي كبير وصاحب خبرة ميدانية طويلة وهو بالفعل هداف وقناص ونحن نحترمه ونقدره، وقد استفدنا من خبرته عندما لعب في الموسم الماضي مع العين بنظام الإعارة، ولكننا سنسعى في لقاء اليوم لإيقافه والحد من خطورته.

وأضاف: نحن في قمة الجاهزية من النواحي كافة، الفنية والبدنية والمعنوية لهذا اللقاء المصيري والمهم والقوي، وقد وضع مدربنا كوزمين النقاط فوق الحروف خلال الحصص التدريبية وعملنا جميعاً بجدٍ خلال الأيام القليلة الماضية ووصلنا إلى مرحلة تؤهلنا للدخول بقوة في هذا المعترك الآسيوي، وسنلتزم بكل تأكيد بكل التعليمات والتوجيهات التي أصدرها إلينا المدرب ولن ننسى وصاياه بالقتال واللعب بتركيز عالٍ وبروح لا تعرف الملل ولا الكلل ونأمل أن نقدم المستوى الفني المتميز الذي يساعدنا في حصد أول ثلاث نقاط في البطولة.

وتابع: نعرف أن معنويات لاعبي الهلال مرتفعه بعد فوزهم بكأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي، ولكننا أيضاً سندخل المباراة بمعنويات وثقة كبيرة في النفس ولن نلتفت لخسارتنا الأخيرة في بطولة دوري المحترفين بعد أن وضعنا خسارتنا من دبا الفجيرة خلف ظهورنا، وسيكون تركيزنا فقط على مباراة اليوم وكيفية تخطي ضيفنا السعودي ونتمنى أن نواصل بالمستوى نفسه الذي قدمناه في هذا الموسم الذي وضعنا على قمة جدول ترتيب الدوري، وأوصلنا إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.



جريده الاتحاد
__________________
Twettir
saifalainad@
 
رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2013, 04:16 PM   #2
kratos-alain
[ عضو ]
مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى kratos-alain البحث عن المشاركات التي كتبها kratos-alain
الصورة الرمزية kratos-alain
رقم العضويـــة: 73749
تاريخ التسجيل: 08 . 2012
الــدولـــــــــــة:  United Arab Emirates
الجــنـــــــــس:  male
المشاركـــــات: 1,439
معدل التقييـم: kratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond reputekratos-alain has a reputation beyond repute
نقاط التقييــم: 15963
kratos-alain غير متواجد حالياً
رد: العين والهلال.. قمة «الزعيمين» الآسيوية في دار الزين الليلة

تسللم اخوي ع التوفير

بأنتظار الكلاسيكو
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حاليا : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم وإدارة : خلان للحلول الرقمية