اسم المستخدم :
الرقم السري :
| التسجيل
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الامة العيناوية

جارى التحميل...

جديد الصور

جارى التحميل...

مؤسس الموقع

جارى التحميل...

إعلانات المنتدى
للاعلان اضغط هنـا
للاعلان اضغط هنـا
سوق لقيت روحى
للاعلان اضغط هنـا للاعلان اضغط هنـا للاعلان اضغط هنـا




العودة   منتديات شبكة زعيم الإمارات > » القلاع العامة « > القلعة العامة

القلعة العامة تشمل المواضيع العامة وتحتوي الاقسام المختلفة كالشعر والخواطر ، الاخبار و النقاشات بالاضافة إلى قسم لايف ستايل

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 11 - 2003, 08:19 PM   #1
عبدالرحمن العين
[ عضو ]
مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالرحمن العين البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالرحمن العين
الصورة الرمزية عبدالرحمن العين
رقم العضويـــة: 4960
تاريخ التسجيل: 09 . 2003
المشاركـــــات: 1,341
معدل التقييـم: عبدالرحمن العين is on a distinguished road
نقاط التقييــم: 28
عبدالرحمن العين غير متواجد حالياً
حكاية الزوجين ماجدة الرومي وانطوان دفوني.

[IMG]**********:popupImage(2432);[/IMG]بعيدا عن كل ما قيل وتردد من شائعات طاولت قصة الخلاف الذي زلزل أركان منزل المطربة ماجدة الرومي الزوجي. وعن لسان أحد اقرب المقربين إليها. ننقل أن نار الخلافات الزوجية كانت تستعر تحت الرماد منذ أكثر من 4 سنوات وأن ماجدة تحملت الكثير صونا لبيتها من الخراب وأيضا كي لا تتهم بأنها تخلت عن ابنتيها .. لكن مع كل يوم يمر كانت معاناة هذه المطربة الرقيقة تكبر وكانت مأساتها تتضاعف ... كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج.


إن حادثة مغادرة المطربة ماجدة الرومي لبيتها الزوجي ما زالت تثير الكثير من علامات الاستفهام خصوصا أن هذه الحادثة والظروف التي أحاطت بها وكل ما رشح عن قسوة الزوج وإصراره على إخراج زوجته من البيت في ساعة متأخرة من الليل كلها عناصر شكلت من دون شك مصدرا لشائعات بعضها اقترب بعض الشيء من الحقيقة وغالبيتها حجبت الكثير من الحقائق.

فما الذي حدث؟ وكيف تراكمت الخلافات الى حد الانفجار. على الرغم من ان كل الظواهر كانت تشير الى حياة زوجية هادئة ومستقرة وهانئة يعيشها الزوجان متفرغين لتربية ابنتيهما هلا ونور؟

بداية يقول المصدر المقرب جدا من الفنانة ماجدة الرومي ان زواجها في الأساس من رجل الاعمال اللبناني انطوان دفوني تم بغير رضى العائلة وتحديدا والدها الراحل حليم الرومي إلا أن إصرار ماجدة على الزواج كان للتحرر من قيود فرضها الاب عليها وتصورت انها ستحد من طموحها الفني.. سلمت ماجدة الزوج إدارة أعمالها بالكامل وكان من دون شك وفي هذا المجال تحديدا خير مدير أعمال فقد عرف كيف يسوق لها شؤونها فكون لها فرقة موسيقية خاصة واستورد احدث التجهيزات التقنية ليوظفها في حفلاتها وأيضا أعماله التجارية.

وتمر السنون وتدخل الى مكتب ماجدة الرومي الفني سيدة تهوى الغناء وتمتلك المقومات المطلوبة لفتح الابواب امامها وتتمتع بامكانات مادية جميلة ومتزوجة بمغترب ثري وابنة لراقصة معتزلة كانت لها علاقات اجتماعية كثيرة.

وبمرور الايام توطدت العلاقة بينها وبين عائلة انطوان دفوني بحيث اصبحت الضيفة من اهل البيت وايضا من اهل المكتب ولطالما عرضت مد يد العون وهي تمني النفس بالخدمات التي يؤمنها لها الزوج انطوان في مجال تقديمها كفنانة. إلا أن المطربة ماجدة الرومي وباحساسها كامراة بدأت تشعر بأن معاملة الزوج لصديقة العائلة ذهبت الى ابعد من مداها الطبيعي. وبالمقابل كانت تلمس انعكاس هذه المعاملة على حياتها الزوجية لكنها رغم ذلك كانت تعيد الامور الى الظروف وتتحمل حرصا على بيتها الى ان كان اليوم المشؤوم حيث تأكد لها احساسها الذي حاولت مرارا عدم الاخذ به.

واجهت الزوج بالحقيقة وطالبته بوضع حد لهذه المرأة لكن هذا الاخير واجه اتهامات زوجته بعصبية بالغة وصلت الى حد طردها من منزلها في منتصف الليل. وهكذا عادت ماجدة الى بيت اهلها خالية الوفاض حتى من حقيبة ثيابها. هذا الامر احتاج لتكاتف جهود الكثيرين من الاهل والاصدقاء لاحاطة الفنانة ماجدة الرومي بكل المحبة. لا سيما ان الحادثة جرت قبل ايام فقط من موعد حفليها في قرطاج وقد ظن الكثيرون ان ماجدة ستعتذر عنهما لكن رد ماجدة كان أن "التزاماتي مقدسة".

وبالفعل قدمت ماجدة الرومي الى قرطاج وقدمت احدى اجمل الليالي فبدت فيها كالطير السعيد فرقصت وغنت متناسية مأساتها العائلية لتثبت للجميع أنها قادرة على مواحهة كل ما يمكن أن يعترض طريقها الفني ...ويبقى السؤال الى متى سيستمر انفصالها عن زوجها؟ وهل ستصر على اجراءات الطلاق؟ أم ان محاولات الزوج للصلح ستنجح؟





والسموحة اخوكم عبدالرحمن.
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حاليا : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم وإدارة : خلان للحلول الرقمية